مقالة سلعة

يسأل Android Central - ما هو المشغل المفضل لديك؟

منصة الإطلاق

يعلم الجميع أن أفضل شيء في Android هو حقيقة أنه قابل للتخصيص بشكل رائع. كما يقول المثل ، لا يمكنك أبدًا الحصول على الكثير من الأشياء الجيدة - بشرط ألا تغمر كل الخيارات. اليوم سنلقي نظرة على قاذفات مخصصة. أيهما يناسبك أكثر؟ قراءة (بعد الفاصل) و احرص على التصويت في استطلاع froum!

خيارات الأسهم

الفانيليا فرويو

أندرويد فانيلا (2.2)

فيلبلور

غير MotoBlur (المعروف أيضًا باسم PhilBlur)

واجهة المستخدم الحسية

واجهة المستخدم الحسية

TouchWiz

TouchWiz 3.0

إذا كنت قد اشتريت هاتف Android مؤخرًا ، فمن المحتمل أن يكون لديك أحد ما سبق يعمل عليه. كلها خيارات جيدة تمامًا ، ويسعد الكثير من الناس باستخدام المشغل الذي جاء على هواتفهم. لا يمكنني إلقاء اللوم عليهم - فلكل منها ميزات تجعلها مثالية لبعضنا ، لذلك دعونا نلقي نظرة عليها.

تقدم Verizon Pixel 4a مقابل 10 دولارات شهريًا فقط على خطوط جديدة غير محدودة

الفانيليا أندرويد

متوفر حاليًا فقط على نيكزس واحد والأصل موتورولا الروبوت، مشغل Android للأوراق المالية سريع ، كما أن Rolodex المستقبلي ثلاثي الأبعاد لدرج التطبيق شيء رائع جدًا. أكبر عيب هنا هو الافتقار إلى الإعدادات - وهو شيء أفسدناه بسرعة كبيرة أثناء استخدام العديد من تطبيقات Android.

فيلبلور

إنه ليس مخزونًا ، انها ليست MotoBlur، ونحن نسميها بمحبة PhilBlur. يأتي هذا بشكل قياسي في موتورولا درويد اكس وهو الأخ الصغير الروبوت 2. على الرغم من أن المشغل ودرج التطبيق ليسوا بهذه البساطة ، إلا أن الأدوات المصغّرة (وطريقة إعادة الحجم) لطيفة للغاية. لسوء الحظ ، فإن كلمة Blur تحمل وصمة عار ولا يمكنها التخلص منها. نحن نفهم ، كن على علم بأن PhilBlur بعيد كل البعد عن MotoBlur ، وقد تمت معالجة معظم المشكلات من الأيام الخوالي.

واجهة المستخدم الحسية

إما أن تحب Sense أو تكرهه. المشغل ودرج التطبيق ليسا شيئًا مميزًا للغاية (ولكن وجود زر الهاتف الكبير هناك شيء تعتاد عليه بسرعة) ، ولكن الأدوات الذكية هي السحر الحقيقي. هناك الكثير منها ، بأحجام كبيرة ، ويتم تمرير الجعة منها بشكل جميل. وصور متحركة للطقس في وضع ملء الشاشة ، خاصة عندما يكون الجو عاصفًا. يأتي الحس بشكل قياسي في نكهة أو أخرى في معظم الأحيان HTC أندرويد الهواتف.

TouchWiz

قاذفة أخرى يكرهها الناس بناءً على الاسم. هذا ليس TouchWiz الذي رأيته في Behold ، إنه حيوان جديد تمامًا ، وهو ليس بهذا السوء. جيدة - الاختصارات على شريط المشغل قابلة للتخصيص ، وهناك عدد كبير من أدوات Samsung الرائعة التي يمكنك استخدامها. السيئ - درج تطبيق التمرير الجانبي يستغرق قليلاً من التعود عليه ، والعديد من الأشخاص (بمن فيهم أنا) يجدون أنه ملون قليلاً. رهيبة - إخطارات شاشة القفل قطعة اللغز. كل الجديد سامسونج جالاكسي اس تأتي الهواتف مزودة بـ TouchWiz ، ولكن تمت إزالة بعض الوظائف في ملحمة 4G الإصدار ، لا تسألنا لماذا ، لم نتمكن من معرفة ذلك أيضًا.

قاذفات الطرف الثالث

هناك فوضى بينهم ، لكننا سنركز على النوعين الشائعين للغاية - ADW Launcher و Launcher Pro. لا تشعر بالإغفال إذا كان لديك مفضل مختلف ، لهذا السبب نحن نجري الاستطلاع لمعرفة ما يستخدمه الناس. لذا تأكد من التصويت!

ADW قاذفة

ADW قاذفة

ADW قاذفة يوفر الكثير من خيارات التخصيص ، وهو خفيف على موارد النظام ، مجاني في السوق ، وهو برنامج مفتوح المصدر. هذه مجموعة كبيرة من الإشارات هناك. كما أنها قابلة للتخصيص ، وتدعم أدوات التمرير ، وتأتي في كل من إصدار السوق وكذلك إصدار بديل للمخزون (كما هو موجود في CyanogenMod 6). من خارج الصندوق يبدو لطيفًا جدًا ، ولكن بمجرد أن تأخذ الوقت الكافي لإعداده ، يمكنك حقًا تسميته بنفسك.

ADW QR code

[AppBrain | رابط السوق]

LauncherPro

LauncherPro

LauncherPro هو بالتأكيد مفضل لدى الجماهير ، لسبب وجيه. إنها خنق الميزات الكاملة ، ولديها الكثير من خيارات التخصيص ، ولديها مجموعة من إجراءات الاختصار الخاصة بها. أضف عناصر واجهة مستخدم يمكن تغيير حجمها ودعم أدوات التمرير ولديك فائز. هل لاحظ أن بعض الميزات قد تكون متاحة فقط في النسخة المدفوعة ، والتي يمكنك فقط الحصول عليها من موقع المطورين هنا. الإصدار المجاني متاح في Android Market ، ابحث عن رابط التنزيل أدناه.

رمز QR LauncherPro

[AppBrain | رابط السوق]

SlideScreen

SlideScreen

يأخذ SlideScreen بشكل أساسي مشغل Android النموذجي ويخرجه من النافذة. إنه شلال عمودي للمعلومات - الطقس والتقويم والبريد الإلكتروني والنصوص وتويتر - كل ذلك محدث وقابل للتخصيص بالكامل. عليك أن تراه لتصدقه. جرب النسخة المجانية أولا.

[التطبيق الدماغ | رابط السوق]

هل استمعت إلى Android Central Podcast لهذا الأسبوع؟

Android Central

يقدم لك Android Central Podcast كل أسبوع آخر الأخبار التقنية والتحليلات والأحداث الساخنة ، مع مضيفين مشاركين مألوفين وضيوف مميزين.

  • الاشتراك في Pocket Casts: الصوت
  • اشترك في Spotify: الصوت
  • اشترك في iTunes: الصوت

قد نربح عمولة على المشتريات باستخدام روابطنا. أعرف أكثر.

هذه هي أفضل سماعات أذن لاسلكية يمكنك شراؤها بكل سعر!
حان الوقت لقطع الحبل السري!

هذه هي أفضل سماعات أذن لاسلكية يمكنك شراؤها بكل سعر!

أفضل سماعات الأذن اللاسلكية مريحة ، وذات صوت رائع ، ولا تكلف الكثير ، ويمكن وضعها بسهولة في الجيب.

كل ما تحتاج لمعرفته حول PS5: تاريخ الإصدار والسعر والمزيد
الجيل القادم

كل ما تحتاج لمعرفته حول PS5: تاريخ الإصدار والسعر والمزيد.

أكدت شركة Sony رسميًا أنها تعمل على PlayStation 5. إليك كل ما نعرفه عنها حتى الآن.

أطلقت نوكيا هاتفين جديدين يعملان بنظام Android One بسعر أقل من 200 دولار
نوكياس الجديدة

أطلقت نوكيا هاتفين جديدين بنظام Android One بسعر أقل من 200 دولار

يعد Nokia 2.4 و Nokia 3.4 أحدث الإضافات إلى مجموعة الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة من HMD Global. نظرًا لأن كلاهما يعمل بنظام Android One ، فمن المضمون تلقي تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل وتحديثات أمنية منتظمة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

قم بإضفاء الإثارة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي مع أفضل حزم الرموز لنظام Android
صممه بنفسك

قم بإضفاء الإثارة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي مع أفضل حزم الرموز لنظام Android.

تعد القدرة على تخصيص جهازك أمرًا رائعًا لأنه يساعد في جعل جهازك أكثر "خاصًا بك". بفضل قوة Android ، يمكنك استخدام مشغلات الطرف الثالث لإضافة سمات رموز مخصصة وهذه ليست سوى بعض من المفضلة لدينا.