مقالة سلعة

كيفية تزيين Oculus Quest بأمان

كويست كويست مع وجهالمصدر: Nick Sutrich / Android Central

يعد Oculus Quest الطريقة الأسهل والأقل تكلفة للدخول إلى عالم الواقع الافتراضي المناسب للغرف ، ولكن هناك مشكلة واحدة فقط: كل واحدة تبدو متشابهة تمامًا. لا توجد ألوان بديلة ، ولا إصدارات خاصة ، ولا توجد طريقة حقيقية لتمييز Oculus Quest الخاص بك عن أي شخص آخر. كما يقول المثل القديم ، تحتاج أحيانًا إلى القيام بشيء ما بنفسك إذا كنت تريد القيام به بشكل صحيح. لهذا السبب تم إعطاؤك بعض الإرشادات التي يجب اتباعها إذا كنت ترغب في جعل Oculus Quest أكثر تميزًا.

المنتجات المستخدمة في هذا الدليل

  • انطلق في مهمة: كويست كويست (399 دولارًا في Amazon)
  • ارسمه بأمان: دهان كحبر بالحبر (25 دولارًا في Amazon)
  • تضيف العيون شخصية جادة: حزمة متنوعة Googly Eye (8 دولارات في Amazon)
  • عبر عن سعيك: ملصقات الأنف والفم (8 دولارات في Amazon)
  • تطبيق سهل ونتائج مذهلة: جلود Oculus Quest (من 15 دولارًا في DecalGirl)
  • أضف لونًا أو نسيجًا أو أكثر بجلد: سليكرابس (من 18 دولارًا في Slickwraps)

ابتعد عن الكاميرات

مشيرا إلى كاميرا Oculus Questالمصدر: Nick Sutrich / Android Central

تحتوي جميع سماعات الرأس التي تتبع الحركة على مناطق حساسة على سماعة الرأس لا تريد تغطيتها. في حالة Oculus Quest ، توجد أربع كاميرات حول الزوايا الأمامية لسماعة الرأس. يعمل تتبع Oculus Insight من خلال رؤية الغرفة من الكاميرات وإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد للغرفة للمساعدة في تتبع موقعك فيها. قد يؤثر تغطية أي من هذه الكاميرات ، حتى ولو قليلاً ، سلبًا على قدرات التتبع في Quest.

هذا يعني أن المكان الأكثر أمانًا لتزيين سماعة الرأس هو في المقدمة مباشرةً ، ولكن تأكد من أن كل ما تضيفه لا يبرز كثيرًا. لا يتطلب الأمر سوى إخراج كائن بضعة ملليمترات لإعاقة رؤية Quest لمحيطه. ملصقات Googly العين أو أي شيء أكثر تملقًا من ذلك مقبول ، لكن لا تضعه قريبًا جدًا من الكاميرات أيضًا.

لا تضيف الكثير

لا تحجب كاميرات Oculus Questالمصدر: Nick Sutrich / Android Central

بصرف النظر عن حجب رؤية أي من الكاميرات ، فإن الأجسام البارزة تخاطر بالتعثر بواسطة وحدة تحكم تطير بسرعة قصوى. من السهل بالفعل التخلص من Oculus Quest عن رأسك إذا قمت بقذفه بشكل صحيح تمامًا ، لذلك ليس هناك حاجة لإضافة طرق لخلعه عن طريق الخطأ أيضًا.

لا تتردد في أن تكون مبدعًا بالطلاء أو الوسائط الأخرى أثناء تزيين سماعة الرأس ، ولكن ضع في اعتبارك بعض الأشياء قبل المتابعة. نظرًا لأن Oculus Quest عبارة عن سماعة رأس قائمة بذاتها وتحتوي على جميع الأجهزة الحاسوبية بداخلها ، فيمكن أن ترتفع درجة حرارتها قليلاً أثناء جلسات اللعب الممتدة.

تأكد من أن كل ما تستخدمه للتزيين لا يذوب بسهولة ، خاصة إذا كنت تستخدم الطلاء أو اللمعان أو أي شيء آخر يبدأ كسائل. لا تسخن Quest أبدًا لدرجة أنك لا تستطيع لمسها ، لكنها قد تصبح دافئة بدرجة كافية لتتسبب في ذوبان أشياء مثل الغراء الساخن قليلاً.

لقد قمنا بتجميع دليل حول كيف ترسم Oculus Go، ومعظم المبادئ نفسها تنطبق هنا. دهان كحبر بالحبر هي الطريقة الأكثر أمانًا وهي غير مكلفة. إذا قررت الطلاء ، فضع في اعتبارك أن جوانب سماعة الرأس وداخلها من القماش ومن المحتمل ألا يكون تزيينها بنفس سهولة تزيين اللوحة البلاستيكية في المقدمة.

ارسمها بأمان

يعني للأسطح غير المسامية

يختلف طلاء الحبر الذي يحتوي على الكحول عن الأشياء التي تستخدمها في فصل الفنون. إنه مخصص للأسطح غير المسامية مثل البلاستيك.

  • 25 دولارًا في Amazon

أضف بعض الشخصية

تشكيلة ملونة

تأتي ملصقات العيون هذه بأحجام وألوان مختلفة ، لذا يمكنك التعبير عن مهمتك.

  • 8 دولارات في Amazon

ابتسم أو سخر

ابتسم أو عبوس

هل تحتاج إلى إضافة القليل من السخرية إلى قشرتك؟ ستضيف ملصقات الأنف والفم هذه المشاعر التي لم يسبق لك الحصول عليها من قبل.

  • 8 دولارات في Amazon

حماية مهمتك

قبل أن تبدأ في الرسم ، إليك بعض الخطوات المفيدة لضمان حماية Oculus Quest أثناء العملية.

قم بإزالة غطاء الرغوة

صورة متحركة لإزالة Quest facepadالمصدر: Nick Sutrich / Android Central

  1. ضع الخاص بك كويست كويست تصل العدسات على سطح مستو بعيدًا عن ضوء الشمس.
  2. الاستيلاء على الجزء العلوي من رغوة الوجه واسحب للخارج برفق. ستجد مقطعين في الأعلى.
  3. ثم اسحب الرغوة من الأسفل لإزالتها تمامًا. مشبك واحد يثبت الرغوة في مكانها من جزء الأنف.
  4. مسح ال حزام الرأس من خلال فك شرائط الفيلكرو على الجانبين الأيمن والأيسر ، وكذلك الجزء العلوي.

    Oculus Quest مع إزالة وسادة الوجهالمصدر: Android Central

قم بتغطية العدسات وفتحات الميكروفون

يعد الشريط اللاصق عادةً أفضل طريقة لتغطية المكونات المهمة مثل العدسات وفتحات الميكروفون. فيما يلي جميع الأجزاء المهمة التي تريد تغطيتها:

  1. بدءًا من الداخل ، ضع شريطًا لاصقًا على كل عدسة ، بالإضافة إلى مستشعر القرب بين العدستين.
  2. على الجانب الأيمن من سماعة الرأس ، ضع شريطًا لاصقًا على زر الطاقة ، بالإضافة إلى مقبس الصوت مقاس 3.5 ملم.
  3. على الجانب الأيسر ، ضع شريطًا لاصقًا على مقبس الصوت مقاس 3.5 ملم.
  4. على الجانب السفلي ، ضع شريطًا لاصقًا على مفتاح التحكم في الصوت ، بالإضافة إلى شريط تمرير IPD.
  5. في المقدمة ، ضع شريطًا لاصقًا على جميع الكاميرات الأربع ، بالإضافة إلى فتحة الميكروفون أعلى شعار Oculus.

    Oculus Go محمي بشريط لاصقالمصدر: Android Central

مانع الخاتم

لا تقم بتغطية هذا الجزء من وحدات تحكم Oculus Questالمصدر: Nick Sutrich / Android Central

مثلما لا تريد تغطية الكاميرات الموجودة على سماعة الرأس ، لا تريد تغطية الحلقة الموجودة على وحدات التحكم. بينما لا تستطيع أعيننا رؤيتها ، فإن الحلقة حول وحدات التحكم مليئة بمصابيح LED صغيرة تنبعث منها ضوء الأشعة تحت الحمراء. ترى الكاميرات الموجودة على سماعة الرأس هذا الضوء ويمكنها تتبع الوضع عبر المساحة المادية ، لذلك من الضروري ألا تغطي هذه الحلقات أبدًا.

ستحتاج أيضًا إلى توخي الحذر من تزيين جزء المقبض من وحدة التحكم بأي شيء يجعلها زلقة أو لزجة. بينما توجد أحزمة المعصم لمنع أجهزة التحكم من الطيران عبر الغرفة ، يكون من الصعب بعض الشيء اللعب تغلب على Sabre عندما تسقط من يديك بانتظام ، ومن الصعب الضغط على الأزرار اللاصقة بثقة.

معظم الأسطح ، كما سترى أدناه ، تغطي فقط واجهة وحدة التحكم ، وهي المنطقة الواقعة بين الأزرار وعصا التحكم. على هذا النحو ، قد ترغب في تزيين هذا الجزء من وحدة التحكم فقط.

اسلخها

ديكالجيرل ريترو الجلد لأكيولوس كويستالمصدر: DecalGirl

بينما يعد القيام بذلك بنفسك طريقة رائعة لصنع شيء ما حقًا ، فقد لا يتوفر لدى بعض الأشخاص الوقت أو الوسائل الإبداعية لإنجاز مثل هذه المهام. لهذا السبب يوجد عالم رائع لجلود الأجهزة! شركات مثل فتاة شارات و سليكرابس اجعلها سهلة للغاية وفعالة من حيث التكلفة لتخصيص Oculus Quest الخاص بك مع القليل من الجهد.

تقدم كلتا الشركتين تصميمات فريدة من المؤكد أنها ستجذب مجموعة متنوعة من اللاعبين. هل تريد أن تبدو مهمة Oculus الخاصة بك مثل NES؟ ماذا عن مخطط اللون الأسود والبرتقالي بدلاً من ذلك؟ هناك الكثير من الخيارات في كلا الموقعين.

تعتبر جلود ديكال جيرل طريقة فعالة من حيث التكلفة وبسيطة لجعل Oculus Quest الخاص بك فريدًا قدر الإمكان.

  • من 15 دولارًا في DecalGirl

هل تريد إضافة دفقة من الألوان أو نمط فريد إلى Oculus Quest الخاص بك؟ سليكرابس يحمي ظهرك.

  • من 18 دولارًا في Slickwraps

اختيار VR موصى به

سهل جدا VR

أبسط طريقة للواقع الافتراضي

يعد Oculus Quest الطريقة الأسهل والأقل تكلفة للدخول إلى الواقع الافتراضي دون قطع زوايا أو الحصول على تجربة مخفضة. إنه واقع افتراضي حقيقي بدون أسلاك وبدون أجهزة كمبيوتر وبدون مشاكل.

  • 399 دولارًا في Amazon

قد نربح عمولة على المشتريات باستخدام روابطنا. أعرف أكثر.

يتوفر Echo VR الآن على Oculus Quest
VR محمول حقًا

يتوفر Echo VR الآن على Oculus Quest.

يسمح لك Oculus Quest بلعب ألعاب الواقع الافتراضي دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو هاتف أو أجهزة استشعار خارجية. إليك كل لعبة يمكنك شراؤها أو تنزيلها مجانًا!

أفضل لعبة Oculus Quest Grips ل Beat Sabre 2020
شريحة!

أفضل لعبة Oculus Quest Grips ل Beat Sabre 2020.

إن Beat Saber مليء بالمرح ، لكن ما الذي يمكن أن يجعله أفضل؟ اللعب بالقبضات التي تجعل وحدات تحكم الواقع الافتراضي لديك تبدو وكأنها سيف ضوئي حقيقي ، بالطبع! سنوضح لك أي المقابض هي الأفضل ل Beat Sabre في Oculus Quest.

هذه هي أفضل الملحقات لتحسين Oculus Quest الخاص بك
البحث عن العظمة

هذه هي أفضل الملحقات لتحسين Oculus Quest الخاص بك.

Oculus Quest عبارة عن سماعة رأس ممتازة قائمة بذاتها ، ولكن يمكنك تحسينها باستخدام الملحقات المناسبة. إليك أفضل الملحقات لـ Oculus Quest الخاص بك.