مقالة سلعة

وصلت كتب هاري بوتر الإلكترونية أخيرًا ، وهي متوافقة مع Google Play

Android Central

كيف يقول المثل القديم - أفضل الأشياء تأتي لمن ينتظر؟ لقد كان انتظار طرح سلسلة كتب هاري بوتر الإلكترونية للبيع طويلاً بالتأكيد. في الأصل كنا نتوقع عودتهم في أكتوبر. ولكن ، لأي سبب من الأسباب ، تراجع هذا التاريخ وانزلق ، والآن أخيرًا اليوم هو اليوم. تم إطلاق متجر الكتب الإلكترونية الموجود على موقع Pottermore أخيرًا ، ليحصل Muggles في جميع أنحاء العالم على الإصلاح الإلكتروني.

كما ورد سابقًا ، الكتب متاحة للقراءة في تطبيق كتب Google Play ، مباشرة على جهاز Android الخاص بك. في الواقع ، يمكنك أيضًا شرائها وقراءتها في تطبيق Kindle الخاص بك ، مباشرة على جهاز Android الخاص بك. يبقى العيب الوحيد ، أنه يمكنك فقط شراء أي شيء من موقع Pottermore. إذن كيف يمكنك استرداد إصلاح هوجورتس من هناك؟ تماسك ، لقد قمنا بتغطيتك.

تقدم Verizon Pixel 4a مقابل 10 دولارات شهريًا على خطوط جديدة غير محدودة

أولا على الرغم من التسعير. كان هناك استقبال مختلط لأسعار هذه الكتب عبر interwebs اليوم. يعتقد البعض أن الأسعار مرتفعة للغاية ، خاصة بالنظر إلى عدد الأشخاص الذين يمتلكون بالفعل النسخ الورقية في جميع أنحاء العالم من السلسلة التي بدأت منذ 15 عامًا. انظر إلى الأمر بطريقة أخرى - ما هو الوقت الذي استغرقه iTunes القوي لإيقاف كتالوج فريق البيتلز الخلفي؟ هل استمر الناس في شرائه حتى ظهوره على الرغم من الموسيقى التي نشأت من الستينيات؟

التسعير ليس في الواقع باهظًا كما قد يجعله البعض يبدو. كلفني الكتاب الأول في السلسلة ، هاري بوتر وحجر الفلاسفة ، 4.99 جنيهات إسترلينية (حوالي 8 دولارات). نسخ في معظم متاجر الكتب ، وليس مبالغا فيه بشكل مبالغ فيه عند مقارنتها ببعض الكتب الأفضل مبيعًا في Google Play متجر. لا يمتلك الكثير منا النسخ الورقية - لدينا هذه النسخ في منزلنا ، لكن هل أرغب حقًا في حمل كتاب بسمك 3 بوصات في بعض الحالات؟

التسعير بعيدًا ، دعنا نلقي نظرة على عملية الشراء. أول شيء عليك القيام به هو إنشاء حساب Pottermore. بسيط بما فيه الكفاية ، أدخل التفاصيل وتفاصيل الدفع وكلمة المرور وما إلى ذلك وستكون بعيدًا. الشراء سهل ، تمامًا مثل شراء أي شيء آخر عبر الإنترنت.

عندما تشتري كتابك الأول ، يتم نقلك إلى ما يمكن وصفه فقط بأنه مكتبتك. جميع مشترياتك ، هناك لتنزيلها. والخبر السار هو أنه يمكن تنزيل كل كتاب 8 مرات ، لذلك إذا كان لديك الكثير من الأجهزة المختلفة التي تستخدمها بانتظام ، فستكون مغطى جيدًا.

من شاشة التنزيل ، تختار الطريقة التي تريدها للتنزيل. هناك خيارات لمجموعة من أجهزة القراءة الإلكترونية ، بما في ذلك أضرمو و تطبيقات جوجل. يعد Google Play خيارًا جيدًا كأي خيار آخر ، خاصةً إذا كنت تنوي استخدام أجهزة Android فقط.

Android Central

توجد هذه الميزة لربط حساب Google الخاص بك بحساب Pottermore الخاص بك. من خلال القيام بذلك ، ستظهر مشترياتك تلقائيًا على أي من أجهزتك التي تقوم بتشغيل تطبيق كتب Google Play. هذا هو. انها حقا بهذه البساطة. من المؤكد أنه سيكون من الأسهل حتى أن تتمكن من شرائه من متجر Google Play أو متجر Kindle أو زاوية المتجر - تحصل على الفكرة. لكن هذا ما لدينا ، لذلك نحن عالقون فيه. الخبر السار هو أنه بمجرد شرائك لكتب Harry Potter من Pottermore ، فلا داعي للقلق بشأن أي خطوات لا داعي لها لنقلها إلى جهاز Android الخاص بك. الآن ، إذا سمحت لي ، فإن الكويدتش يعمل.

مصدر: بوترمور

هذه هي أفضل سماعات أذن لاسلكية يمكنك شراؤها بكل سعر!
حان الوقت لقطع الحبل السري!

هذه هي أفضل سماعات أذن لاسلكية يمكنك شراؤها بكل سعر!

أفضل سماعات الأذن اللاسلكية مريحة ، وذات صوت رائع ، ولا تكلف الكثير ، ويمكن وضعها بسهولة في الجيب.

كل ما تحتاج لمعرفته حول PS5: تاريخ الإصدار والسعر والمزيد
الجيل القادم

كل ما تحتاج لمعرفته حول PS5: تاريخ الإصدار والسعر والمزيد.

أكدت شركة Sony رسميًا أنها تعمل على PlayStation 5. إليك كل ما نعرفه عنها حتى الآن.

أطلقت نوكيا هاتفين جديدين بنظام Android One بسعر أقل من 200 دولار
نوكياس الجديدة

أطلقت نوكيا هاتفين جديدين يعملان بنظام Android One بسعر أقل من 200 دولار.

يعد Nokia 2.4 و Nokia 3.4 أحدث الإضافات إلى مجموعة الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة من HMD Global. نظرًا لأن كلاهما يعمل بنظام Android One ، فمن المضمون تلقيهما تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل وتحديثات أمنية منتظمة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.

أفضل طابعات الصور الفورية المحمولة لأجهزة Android
اطبع أثناء التنقل!

أفضل طابعات الصور الفورية المحمولة لأجهزة Android.

أنت في حالة تنقل وتصنع الذكريات على هاتفك المحمول. على الرغم من أن المحتوى الرقمي رائع ، فلماذا لا تحاول جعل هذه الذكريات أكثر ديمومة من خلال صورة ملموسة؟