الروبوت المركزي

Amazon Echo Show 5 (الجيل الثالث) مقابل. (الجيل الثاني): هل يجب عليك الترقية؟

protection click fraud
فحم أمازون إيكو شو 5 2023

Amazon Echo Show 5 (الجيل الثالث)

أسرع وأعلى

يبدو برنامج Amazon Echo Show 5 (الجيل الثالث) مطابقًا تقريبًا لسابقه. ولكن هناك بعض التحسينات الرائعة بفضل المعالج الذي تمت ترقيته ومجموعة الميكروفونات الجديدة ومكبر الصوت المدمج الأكبر حجمًا.

ل

  • مكبر صوت مدمج أكبر
  • ما يصل إلى 20٪ أداء أسرع
  • مجموعة ميكروفون محسنة
  • يدعم معيار المادة
  • مفتاح الخصوصية المدمج

ضد

  • أغلى قليلا
  • لا يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم
  • الكاميرا لا تزال مخيبة للآمال
عرض منتج Amazon Echo Show 5 (الجيل الثاني)

Amazon Echo Show 5 (الجيل الثاني)

لا تزال صالحة للخدمة حتى الآن

لا تحتاج إلى النفاد والاستيلاء على Echo Show 5 الجديد إذا كان لديك بالفعل طراز 2nd Gen في منزلك. في حين أن التحسينات جديرة بالاهتمام ، فليس الأمر كما لو أن أمازون قد أصلحت بالكامل أصغر شاشة ذكية لديها.

ل

  • أكثر بأسعار معقولة
  • يدعم معيار المادة
  • مفتاح الخصوصية المدمج

ضد

  • أداء أبطأ قليلاً
  • يفتقد إلى معالج Neural Edge من أمازون
  • كاميرا 2 ميغا بكسل ليست رائعة

على مدار الأشهر القليلة الماضية ، رأينا أن أمازون تقدم ترقيات ومنتجات جديدة إلى مجموعتها الواسعة من الأجهزة. يتضمن ذلك عرض Echo Show ، حيث يقدم Echo Show 5 (الجيل الثالث) بعض التغييرات الترحيبية عند مقارنتها بـ

برنامج Echo Show 5 (الجيل الثاني). لكن هذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى إلقاء برنامج Echo Show "القديم" في سلة المهملات.

Amazon Echo Show 5 (الجيل الثالث) مقابل. (الجيل الثاني): اختلافات دقيقة في التصميم

لماذا يمكنك الوثوق بـ Android Central يقضي المراجعون الخبراء لدينا ساعات في اختبار ومقارنة المنتجات والخدمات حتى تتمكن من اختيار الأفضل لك. اكتشف المزيد حول كيفية الاختبار.

Echo Show 5 (الجيل الثاني) ممسوكًا بيد واحدة ، ويظهر مفتاح إيقاف تشغيل الكاميرا
(رصيد الصورة: Jeramy Johnson / Android Central)

ما لم تضع Echo Show 5 (الجيل الثالث) مقابل. (الجيل الثاني) جنبًا إلى جنب ، هناك فرصة جيدة ألا تلاحظ أي اختلافات. هذا ببساطة لأن التصميم متماثل إلى حد كبير ، بما في ذلك الأزرار المختلفة في الجزء العلوي بالإضافة إلى مفتاح الخصوصية للكاميرا.

تحتوي كلتا الشاشتين الذكيتين على شاشة LCD مقاس 5.5 بوصة بدقة 960 × 480. أعادت أمازون أيضًا نفس الكاميرا 2 ميجابكسل الموجودة في الزاوية اليمنى العليا ، وهو أمر جيد لمكالمات الفيديو ، ولكن برنامج Echo Show 8 (الجيل الثاني) لا تزال الكاميرا بدقة 13 ميجابكسل تتفوق إلى حد كبير على Echo Show 5.

تم أيضًا تعديل التصميم العام لـ Echo Show 5 الجديد ، حيث اندمج غطاء القماش في الشاشة. مع التكرار الأخير ، كانت هناك حلقة بلاستيكية حول الحواف تضم أزرار الأجهزة ومفتاح كتم الصوت. ولكن هذه الحلقة البلاستيكية اختفت الآن ، وتمت إعادة تصميم الأزرار أيضًا ويبدو أنها تشبه أهداف اللمس أكثر من الأزرار المادية.

Amazon Echo Show 5 (الجيل الثالث) مقابل. (الجيل الثاني): تحسينات تحت غطاء المحرك

Amazon Echo Show 5 الجيل الثالث على طاولة بجانب السرير
(رصيد الصورة: أمازون)

أكبر تغيير في التصميم ستجده في الأبعاد ، حيث أن Echo Show 5 (الجيل الثالث) أطول وأعرض من سابقتها. تم إجراء ذلك لاستيعاب السماعة الأكبر حجمًا مقاس 1.7 بوصة ، مما يوفر ترقية طفيفة على مكبر الصوت مقاس 1.65 بوصة الموجود في Echo Show 5 (الجيل الثاني). وفقًا لـ Amazon ، ستقدم السماعة "أصواتًا أكثر وضوحًا وجهيرًا أعمق" ، بينما تم تغيير صفيف الميكروفون لتحسين اكتشاف الصوت.

بالنسبة إلى ما يعمل فعليًا على تشغيل Echo Show 5 (الجيل الثالث) ، قامت Amazon بترقية المعالج وتستخدم الآن MediaTek MT 8169B مقارنةً بـ MT 8163 الموجود في طراز الجيل الثاني. هذا وحده سيعطيك القليل من الأداء ، ولكن الاختلاف الحقيقي في القوة يأتي من خلال تكامل معالج AZ2 Neural Edge من Amazon.

تم تقديم AZ2 لأول مرة في أمازون إيكو شو 15 وهو موجود الآن في صدى البوب وأحدث برنامج Echo Show 5. كما أوضح جيري هيلدنبراند، توفر شريحة Amazon AZ2 تعلمًا آليًا محسنًا واكتشاف الكلام. عند إقرانه بمصفوفة الميكروفون المحدّثة ، يجب ألا تواجه الكثير من المشكلات عندما يتعلق الأمر بجعل Echo Show 5 (الجيل الثالث) يتعرف على طلباتك.

Amazon Echo Show 5 (الجيل الثالث) مقابل. (الجيل الثاني): هل تحتاج إلى ترقية؟

أمازون إيكو شو 5 3rd gen camera switch
(رصيد الصورة: أمازون)

إذا كنت تقارن Amazon Echo Show 5 (الجيل الثالث) مقابل. (الجيل الثاني) ومحاولة تحديد ما إذا كان يجب الترقية أم لا ، نوصي بالانتظار برايم داي أو الجمعة السوداء قبل القيام بذلك. هذا ببساطة لأن هذا هو الوقت الذي ستأتي فيه أكبر الخصومات ، وفي بعض الحالات يوفر لك 50٪ من سعر التجزئة.

نعتقد أيضًا أن Amazon قد أجرت تغييرات كافية لضمان الترقية من Echo Show 5 (الجيل الثاني) إلى Echo Show 5 (الجيل الثالث). قد يكون مكبر الصوت الأكبر وحده كافيًا للتأثير عليك للترقية ، لكن الأداء الأسرع والتعرف على الصوت الأكثر موثوقية يلعبان أيضًا دورًا كبيرًا ، في رأينا. بالإضافة إلى ذلك ، ليس الأمر كما لو أنك لن تتمكن من الاستمرار في استخدام Echo Show 5 (الجيل الثاني) ، حيث يمكنك دائمًا نقله إلى غرفة أخرى في منزلك إذا لم يكن لديك بالفعل واحدة من أفضل شاشات العرض الذكية هناك.

فحم أمازون إيكو شو 5 2023

Amazon Echo Show 5 (الجيل الثالث)

يعد Echo Show 5 (الجيل الثالث) أمرًا لا يحتاج إلى تفكير إذا لم يكن لديك بالفعل شاشة ذكية أو تريد الابتعاد عن تشكيلة Google Nest. لكنها لا "تعيد اختراع العجلة" إذا كنت تمتلك بالفعل طراز الجيل الثاني.

عرض منتج Amazon Echo Show 5 (الجيل الثاني)

Amazon Echo Show 5 (الجيل الثاني)

لا يزال برنامج Echo Show 5 من الجيل الأخير من Amazon صالحًا للخدمة على الرغم من عمره عامين. كما يقول المثل القديم ، إذا لم يتم كسرها ، فلا تحل محلها.

instagram story viewer