مقالة سلعة

لقد جعل تطبيق Fitbit Sense الجديد ساعة Apple Watch تبدو مملة

فيتبيت سينسالمصدر: Fitbit

ما تحتاج إلى معرفته

  • تتوسع عائلة الساعات الذكية من Fitbit مرة أخرى ، هذه المرة مع Sense و Versa 3.
  • يشتمل Versa 3 على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وبطارية تدوم ستة أيام ، ومراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وما إلى ذلك.
  • تحصل على تجربة مماثلة على Sense ، بالإضافة إلى مراقبة الإجهاد ومستشعر ECG.

نمت Fitbit كثيرًا في السنوات الأخيرة. منذ ذلك الحين ، أنشأت الشركة التي اعتادت على تقديم أجهزة تتبع اللياقة البدنية أساسًا متينًا في مساحة الساعات الذكية ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى سلسلة Fitbit Versa التي لدينا منذ عام 2018. فيتبيت تعمل مرة أخرى على تعزيز عروضها للساعة الذكية ، وبالنسبة لعام 2020 ، لدينا عرضان لنتحدث عنه - Fitbit Versa 3 و Fitbit Sense.

تشترك كلتا الساعتين في الكثير ، ولكن كما يقول المثل ، "الشيطان يكمن في التفاصيل". لبدء التشغيل ، دعنا نلقي نظرة على ما تقدمه Fitbit Versa 3 إلى الطاولة.

فيتبيت فيرسا 3المصدر: Fitbit

بشكل عام ، تبدو Versa 3 مشابهة جدًا لـ العكس 2 التي خرجت قبلها. توجد الآن زوايا مستديرة للشاشة وتم استبدال الزر الفعلي بـ منطقة اللمس التكاثفية ، ولكن هذا هو نفس التصميم العام الذي يعمل به فيتبيت لبضع ساعات سنوات. إنه شكل دائري ودود ليس كبيرًا أو ضخمًا ، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون شيئًا ثوريًا ، إلا أنه تصميم مجرب يعمل بشكل جيد حقًا.

تحقق من أفضل خدمات VPN التي يمكنك استخدامها في عام 2020

عرض المنتج لـ Fitbit Versa 3 ، عرض 3QTR ، في منتصف الليل والألمنيوم الذهبي الناعم.عرض المنتج لـ Fitbit Versa 3 ، منظر خلفي ، بلون Midnight و Soft Gold Aluminium.المصدر: Fitbit

أحد أكبر التغييرات في Versa 3 هو مستشعر معدل ضربات القلب ، والذي يتميز الآن بنظام PurePulse 2.0 المطور من الشركة لتتبع أكثر دقة لمعدل ضربات القلب على مدار اليوم. لقد حصلنا أخيرًا على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج للحصول على معلومات دقيقة عن السرعة والمسافة ، جنبًا إلى جنب مع مكبر صوت خارجي يمكّنك من تلقي المكالمات الهاتفية وسماع الردود المنطوقة من مساعد الصوت الخاص بك.

عند الحديث عن ذلك ، تحافظ Versa 3 على تكامل Alexa الذي تم تقديمه في Versa 2 بينما تقوم أيضًا بإدخال مساعد Google في المزيج. ستتمكن من اختيار واختيار المساعد الرقمي الذي تفضل استخدامه ، واعتبارًا من الآن ، سيظل مساعد Google حصريًا لـ Versa 3 ولن يشق طريقه إلى Versa 2. يوجد أيضًا على متن الطائرة عمر بطارية يصل إلى ستة أيام ، وشحن سريع ، ونظام نطاق جديد يجب أن يكون أسهل في الاستخدام.

يبدو أن Versa 3 عبارة عن ترقية قوية (إذا كانت متواضعة) على Versa 2 ، مع الحفاظ على ما نجح في سابقتها وإضافة بعض الميزات الترحيبية. ومع ذلك ، فإن الأشياء التي تصبح مثيرة للاهتمام حقًا هي عندما ننظر إلى Fitbit Sense.

فيتبيت سينسالمصدر: Fitbit

Fitbit Sense هو الجهاز الجديد القابل للارتداء والذي يأتي في مقدمة عروض منتجات Fitbit ، وفي جوهره يحتوي على كل من نفس الأشياء الجيدة الموجودة في Versa 3 - GPS ، وعمر البطارية لمدة ستة أيام ، وتتبع معدل ضربات القلب المحسن ، ومساعد Google ، وما إلى ذلك. علاوة على كل ذلك ، أضافت Fitbit مجموعة من المستشعرات الجديدة التي تسمح لـ Sense بالمضي قدمًا في كيفية استخدامها لصحة جسمك الجسدية والعقلية.

مثل جالكسي واتش 3، يحتوي Fitbit Sense على مستشعرات ECG لتحليل إيقاع قلبك واكتشاف المشكلات الصحية المحتملة. لا تزال تنتظر موافقة إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة ، ولكن بمجرد اكتمال ذلك ، ستتمكن من الحصول على قراءة كاملة بمجرد وضع أصابعك على زوايا Sense لمدة 30 ثانية. من هناك ، يمكنك عرض قراءة كاملة لاختبار ECG في تطبيق Fitbit ثم طباعة ملف PDF إذا كنت ترغب في مشاركته مع طبيبك.

فيتبيت سينسفيتبيت سينسالمصدر: Fitbit

ستجد أيضًا ماسحًا ضوئيًا EDA لـ Fitbit Sense ، وهو اختصار لـ "النشاط الكهربائي للجلد". التكنولوجيا تستخدم لفهم مستويات التوتر الحالية في جسمك وكيف تتفاعل مع الضغوطات المختلفة التي تتعرض لها يواجه.. ينجز. إنه جزء من اندفاع Fitbit الأكبر نحو الصحة العقلية إلى جانب الصحة البدنية ، وسيكون من المثير للاهتمام حقًا معرفة المدة التي تستغرقها هذه التقنية للوصول إلى أجهزة يمكن ارتداؤها بأسعار معقولة.

أخيرًا ، يكمل جهاز Fitbit Sense تحميل المستشعر الخاص به باستخدام مستشعر درجة حرارة الجلد الموجود على المعصم. يقوم المستشعر بفحص بشرتك كل ليلة ، ومن خلال القيام بذلك ، من المحتمل أن تكتشف الحمى أو بداية الدورة الشهرية.

ال فيتبيت فيرسا 3 يكلف 229 دولارًا ، مع فيتبيت سينس تكلف أكثر بكثير من 329 دولار. تأتي كلتا الساعتين أيضًا مع إصدارات تجريبية مجانية لـ Fitbit Premium ، والتي تكلف عادةً 9.99 دولارًا شهريًا. الطلبات المسبقة مفتوحة الآن على موقع Fitbit الإلكتروني ، تليها مبيعات منتظمة تبدأ في 25 سبتمبر.

بديل فيتبيت

ساعة اللياقة البدنية من سامسونج تستحق المشاهدة

تعتبر Fitbits رائعة ، ولكن إذا كنت لا ترغب في انتظار ظهور Versa 3 و Sense ، ففكر في اختيار Galaxy Watch Active 2 من Samsung. إنها ساعة لياقة فائقة القوة مع الكثير من الميزات ، بما في ذلك شاشة OLED و GPS و NFC لـ Samsung Pay والمزيد.

  • من 229 دولارًا في أمازون
  • من 230 دولارًا في بست باي
  • من 209 دولارات في B&H

قد نربح عمولة على المشتريات باستخدام روابطنا. أعرف أكثر.

Nomad Base Station Pro هو الشاحن اللاسلكي الذي طالما حلمت به

Nomad Base Station Pro هو الشاحن اللاسلكي الذي طالما حلمت به.

AirPower التي لم تكن تعلم أنك بحاجة إليها. منذ ظهور أجهزة الشحن اللاسلكية لأول مرة في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، كانت الخطوة المنطقية التالية دائمًا هي إزالة متطلبات الدقة في المواضع. بلغة إنجليزية بسيطة: يجب أن تكون قادرًا فقط على وضع هاتفك أو ساعتك أو سماعات الأذن - أو الثلاثة جميعها - في أي مكان على حصيرة ورؤية الاتصال يحدث ، والملفات تطير بصمت و ...

مراجعة: محطة التفريغ التلقائي من ECOVAC تعزز مكنسة الروبوت T8 AIVI
أفضل نظافة

مراجعة: محطة التفريغ التلقائي من ECOVAC تعزز مكنسة الروبوت T8 AIVI.

تعمل محطة التفريغ التلقائي من ECOVAC مع مكنسة الروبوت OZMO T8 AIVI لإزالة سلة المهملات بسهولة. لقد اختبرناها لمدة أسبوعين لمعرفة مدى نجاحها مع شعر الحيوانات الأليفة والغبار وغيرها من الحطام.

هل تعتقد أنه يجب على Samsung إنهاء سلسلة Galaxy Note؟
الاندماج المحتوم

هل تعتقد أنه يجب على Samsung إنهاء سلسلة Galaxy Note؟

نعلم جميعًا ونحب Galaxy Note ، ولكن ماذا لو اختفى؟ تقول الشائعات أن Galaxy S30 قد يأتي مع قلم S Pen العام المقبل ، ولدى أعضاء منتدى AC لدينا الكثير من الأفكار حول هذا الموضوع.

أفضل نطاقات بديلة لـ Fitbit Charge 2
جعله خاصا بك

أفضل نطاقات بديلة لـ Fitbit Charge 2.

لن تتعثر أبدًا مع السوار المرفق بجهاز تعقب اللياقة البدنية الخاص بك. حافظ على مظهر Fitbit Charge 2 الأنيق مع هذه الأحزمة البديلة.